recent
أخبار ساخنة

كشف معلومات مثيرة للاهتمام حول سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 الطرز العادية تحديدًا

 تفاصيل مهمة بشكل كبير حول المعالجات المستخدمة في هواتفها Galaxy S24 و+Galaxy S24.

تقارير عديدة تشير إلى أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هواتفها الذكية المتقدمة Galaxy S24 و+Galaxy S24 وGalaxy S24 Ultra في الأشهر الأولى من العام المقبل، وقبل أشهر من تلك الإصدارات، تم الكشف عن بعض مواصفاتها.
أخيرًا، انتشرت شائعات تشير إلى أن سامسونج قد تعتزم استخدام معالجات Exynos 2400 وSnapdragon 8 Gen 3 في سلسلة الهواتف الجديدة. ومع ذلك، لم يتضح بوضوح الإصدارات الدقيقة والأسواق التي ستحمل هذه الطرز.

هواتف Galaxy S24 العادية ستصل بإصدارات Exynos وSnapdragon

تقارير سابقة أشارت إلى أن الهواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ ستعتمدان معالج Exynos، في حين سيحصر Galaxy S24 Ultra في استخدام معالج Snapdragon. وفي تطور جديد، تم الإعلان عن أن سامسونج ستقدم على الأرجح كلا من Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3 لهواتف Galaxy S24 و+Galaxy S24.
جالكسي اس 24

وفقًا للمعلومات المتاحة، من المتوقع أن يتم إصدار إصدارات تعتمد على معالج Exynos 2400 من هذه الهواتف في أسواق أفريقيا وآسيا (بما في ذلك كوريا الجنوبية) وأوروبا وأمريكا اللاتينية، بينما ستكون الإصدارات المزودة بمعالج Snapdragon متاحة في أمريكا الشمالية، وتشمل كندا والولايات المتحدة.

جالكسي اس 24 الترا

من المفترض أن يتم استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy في هاتف Galaxy S24 Ultra في جميع أنحاء العالم، وفقًا للتقارير. يشير التقرير إلى أن القرار بشأن توزيع الإصدارات لسلسلة Galaxy S24 يقترب من المراحل النهائية، ومن المرجح ألا يتم إجراء أي تغييرات.

جالكسي اس 24

يجدر بنا أن نلاحظ أن أداء شرائح Exynos عادةً لم يكن مماثلاً لنظيراتها من Snapdragon من حيث سرعة المعالجة أو كفاءة الطاقة، أو حتى كليهما.

كشف معلومات مثيرة للاهتمام حول سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 الطرز العادية تحديدًا
3amik

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent