recent
أخبار ساخنة

الإصدار الجديد من تطبيق واتساب وصل رسمياً لبعض مستخدمي نظام Android مع 6 ميزات رائعة

الإصدار الجديد من تطبيق واتساب قد وصل رسميًا إلى هواتف Android. 

هذا الأسبوع، شهدنا وصول ميزات جديدة متعددة إلى تطبيق واتساب، وبعضها ذو أهمية كبيرة، مثل إمكانية حماية الدردشات والمجموعات بكلمة مرور، واستخدام تسميات المستخدم من قبل التطبيق نفسه، ورسائل التثبيت، والتي يمكن لاحتمال الإلهام من تيليجرام أن يظهر بوضوح.


أهم مميزات تصميم واتساب الجديد 2023

بالإضافة إلى ذلك، قام واتساب أيضًا بتضمين ميزة القنوات، ورغم أن هذه الميزة سهلة الاستخدام بشكل كبير، إلا أن هذا المقال لا يركز على الأمور التي نسخها تطبيق ميتا من تيليجرام. يتمحور النقاش في هذا الخبر حول التصميم الجديد بالكامل لواجهة واتساب.

وفقًا لتقرير نشره موقع WABetaInfo، فإن التصميم الجديد لتطبيق واتساب يأتي ليناسب الأنماط الجديدة بشكل أفضل. يتوافق هذا التصميم الجديد مع تصميم Material Design 3 وقد تم تضمينه في التحديث الأخير لنسخة واتساب التجريبية برقم الإصدار 2.23.21.12. ولاحظ أيضًا أن هناك وظيفة جديدة موجهة للمجموعات تعمل كتذكير جماعي.

شكل تصميم واتساب  2023

حسب ما أشير من المنصة، يتوفر تصميم واتساب الجديد حاليًا لعدد محدود من المستخدمين. يتضمن هذا التصميم أيقونات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتوافقها مع المعايير الحالية.

تم تحسين التصميم أيضًا للوضعيات القياسية والظلام عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من درجات اللون الأخضر. بدءًا من الآن، سيظل زر بدء المحادثة وزر إرسال الملاحظات الصوتية في نوافذ الدردشة عائمين.


ما رأيكم في تصميم واتساب الجديد

الإصدار الجديد من تطبيق واتساب وصل رسمياً لبعض مستخدمي نظام Android مع 6 ميزات رائعة
3amik

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent