recent
أخبار ساخنة

إحدى الميزات البارزة في iOS 17 تعزز من سهولة وذكاء Siri بشكل كبير

 أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri

iOS 17 لا يتميز بإضافة ميزات كبيرة فحسب، بل يبرز بتضمين مجموعة من الميزات الصغيرة التي تعمل على تحسين تجربة مستخدمي iPhone. هذه المستجدات أو الميزات الصغيرة تشمل إمكانية إنشاء ملصقات لجهات الاتصال الخاصة بنا، واستخدام AirDrop عبر الاستشعار، وزيادة كفاءة Siri من خلال إمكانية تغيير التطبيق الذي يُرسل الرسائل من خلاله، بالإضافة إلى القدرة على إجراء محادثات مع Siri.


أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri

على الرغم من توفر الميزة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط، مثل إمكانية استدعاء المساعد ببساطة عبر قول "Siri"، إلا أن هذه الميزة تتيح لـ Siri أن يكون قادرًا على استقبال والرد على سلسلة من الطلبات متوالية دون الحاجة لإعادة الاستدعاء بين كل طلب وآخر. بمعنى آخر، بمجرد أن يتم استدعاء Siri مرة واحدة، يمكنه استقبال الطلبات المتتالية والرد عليها.


أهم ميزة جديدة في iOS 17 لــ Siri 

هذا يعني أن تقديم الطلبات إلى Siri سيكون أكثر يسرًا، حيث لن يكون عليك استدعاء المساعد مرارًا وتكرارًا لإصدار الأوامر ذات الصلة. ومع ذلك، دعونا نتعلم كيفية إجراء محادثات مع Siri عندما تقوم Apple بدمج هذه الميزة بشكل جيد.

  1. نقوم بتنشيط Siri على جهاز ايفون الخاص بنا عن طريق قول الأمر أو الضغط باستمرار على زر الطاقة.
  2. قدمنا طلبنا.
  3. نقدم طلبا آخر يتعلق بالطلب السابق.
بمجرد أن تتلقى الرد الأول، يمكنك، كما يُظهر، تقديم طلب آخر يتعلق بجعل هذه الميزة الجديدة لـ Siri أكثر كفاءة، على سبيل المثال، يمكنك طلب معلومات عن الطقس ثم طلب منها إضافة مهمة إلى تطبيق التذكيرات استنادًا إلى الإجابة التي تُقدمها.

على الرغم من تأخر Siri بالمقارنة مع المنافسة، إلا أن الحقيقة تكمن في أنها مفيدة جدًا في بعض الجوانب، مثل الطلبات المتعلقة بنظام التشغيل، على سبيل المثال. بفضل الميزة الجديدة التي تم إطلاقها حاليًا باللغة الإنجليزية فقط، تم تحسين أداء المساعد Siri بشكل كبير من خلال إمكانية إجراء محادثات معها بسهولة.
إحدى الميزات البارزة في iOS 17 تعزز من سهولة وذكاء Siri بشكل كبير
3amik

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent