recent
أخبار ساخنة

تم إضافة 7 ميزات جديدة إلى تطبيق واتساب هذا الأسبوع، وفيما يلي تلك الميزات البارزة

 أهم الميزات الجديدة في تحديثات واتساب الأخيرة

إذا فاتتكم أخبار التحديثات الأسبوعية لتطبيق واتساب النسخة التجريبية على أنظمة أندرويد، آي أو إس، وسطح المكتب، فإن هذا الملخص يعرض لكم أحدث المستجدات.


مميزات جديدة في واتساب

من بين الأخبار السبع التي شاركناها هذا الأسبوع، تتعلق إحداها بالواجهة الجديدة المتاحة لبعض مشتركي البرنامج التجريبي الذين يثبتون أحدث إصدارات تطبيق واتساب لأنظمة أندرويد وآي أو إس.


تم إصدار ميزة تمكن مستخدمي نظام iOS بالإصدار 23.20.76 من تطبيق WhatsApp من إنشاء قنوات. يجدر بالإشارة إلى أنه على الرغم من عدم ذكرها في سجل التغييرات الرسمي، إلا أن المزيد من المستخدمين سيتمكنون من إنشاء قنوات خلال الأسابيع القادمة.


في الإصدار 23.20.79 من تطبيق WhatsApp لنظام iOS، أصبح بإمكان الجميع العثور على القنوات ومتابعتها، حتى أولئك الذين لم يكونوا قادرين على تجربة هذه الميزة في السابق.


بعد تثبيت الإصدار 23.21.1.70 من تطبيق WhatsApp بيتا لنظام iOS، يمكن للمستخدمين الذين يشاركون في البرنامج التجريبي أخيرًا اختبار واجهة جديدة تتضمن رموز حديثة واستخدام لون أخضر جديد.


وتُطلق واتساب أيضًا واجهة معدلة لتطبيق أندرويد، تضم شريطًا علويًا باللون الأبيض ورموزًا وألوانًا جديدة. في رأينا، هذه هي أبرز الأخبار لهذا الأسبوع:


تم توفير ميزة نقل المكالمات بحفظ الخصوصية لبعض المشتركين في برنامج الاختبار الذين يقومون بتثبيت أحدث التحديثات من واتساب. تسمح هذه الميزة بإضافة طبقة إضافية من الخصوصية من خلال حماية عنوان IP الخاص بك خلال المكالمة، حيث يتم توجيه الاتصال عبر خوادم WhatsApp.


مع تحديث WhatsApp بيتا لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.21.12، اكتشفنا أن واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة مخصصة لفعاليات دردشة المجموعة في المجموعات الاجتماعية، حيث يمكن التخطيط وتنسيق مختلف الأنشطة أو ببساطة البقاء منظمًا باستخدام تذكيرات شخصية. تجري هذه الميزة حاليًا في عملية التطوير ومن المتوقع أن تكون متاحة في تحديث مستقبل.


بفضل تحديث واتساب بيتا لنظام أندرويد بالإصدار 2.23.21.15، تم الإعلان عن عمل WhatsApp على زيادة وضوح الإشارات عندما يتعامل الأعمال مع خدمات من ميتا ويشاركون معلومات محددة. يُجري تطوير هذه الميزة حاليًا ومن المتوقع أن تصبح متاحة في المستقبل.


ترقبوا معنا مزيدًا من الميزات والتحديثات في تطبيق واتساب، حيث سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع القادم.

تم إضافة 7 ميزات جديدة إلى تطبيق واتساب هذا الأسبوع، وفيما يلي تلك الميزات البارزة
3amik

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent